امهات اذار تكرم ايقونة العطاء نجاة السقا

غزة / سوا / كرم برنامج امهات اذار الذى يحتضنه نادى الشروق والامل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر ،ايقونة العطاء ، نجاة السقاء ، تكريما وعرفانا بعطائها اللامحدود بعد ان قضت اكثر من ربع قرن في خدمة ابناء وطنها من الامهات والاطفال بمحافظة خانيونس من خلال عملها بنادي الشروق والامل .

جاء التكريم خلال احتفالية فنية ثقافية حاشدة حضرتها امهات وصديقات النادي ،امس ، في مقر النادي غرب محافظة خانيونس ، على شرف يومي الام والارض ،كرمت خلالها امهات اذار موظفي وموظفات نادى الشروق والامل على جهودهم وعطائهم في تنمية ودعم قدرات اطفالهم في شتى المجالات ،وتمكين الامهات ودعمهن نفسيا واجتماعيا ،وتثقيفهن وتوعيتهن وتعزيز دورهن المجتمعي من خلال دمجهن بالأنشطة والفعاليات المختلفة .
كما كرمت ادارة نادى الشروق والامل امهات اطفال النادي ،وامهات اذار، على جهودهن التي بذلوها للارتقاء بعائلاتهن وبأطفالهن .
وقال خليل فارس مدير نادى الشروق والامل :" نحن سعداء ادارة وموظفين بهذا التكريم من الامهات اذار ، والتي نفتخر بهن بعد ان استطعن ان يقدمن نموذج في التحدي والنجاح في بيوتهن ومع عائلاتهن وفى محيطهن ،بعد دمجهن بأنشطة ثقافية وتوعوية وتربوية في النادي فعلت من دورهن وعززت من شخصيتهن القيادية .
واضاف فارس "إننا نجد التحية لكل النساء مجددين الالتزام برؤية جمعية الثقافة والفكر الحر ورسالتها الهادفة إلى النهوض بواقع النساء الفلسطينيات, واستمرار العمل من أجل تمكين النساء ومناصرة قضاياهن وحقوقهن .

بدورها قالت خلود الشنا احدى المشاركات ببرنامج "امهات اذار:" وجدنا من الواجب علينا تكريم السيدة نجاة السقا التي افنت عمرها واعطت من وقتها وجهدها الكثير من اجل اسعاد الاطفال والامهات ، وتكريم ادارة وموظفي نادى الشروق اعترافا وتقديرا منا لجهودهم التى بذلوها ومازالوا مع اطفالنا ومعنا ،مشيرة الى ان الكثير من النساء وجدت من نادى الشروق والامل الملاذ والبيت الامن لدعمها نفسيا واجتماعيا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد