جوال

ملخص أهداف مباراة المريخ ومريخ الفاشر في الدوري السوداني

ملخص أهداف مباراة المريخ ومريخ الفاشر في الدوري السوداني

ملخص أهداف مباراة المريخ ومريخ الفاشر في الدوري السوداني

الخرطوم - سوا

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية نتيجة وملخص أهداف مباراة المريخ ضد مريخ الفاشر التي أقيمت على ملعب الخرطوم اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السوداني الممتاز.

وحقق المريخ فوزا مهما على مريخ الفاشر بهدف نظيف، في اللقاء الذي نقل على قناة الملاعب الرياضية، إذ سيطر لاعبوه على غالبية وقت اللقاء رغم محاولات المنافس للتعديل.

وسجل هدف المريخ في مرمى مريخ الفاشر، اللاعب أحمد التش الذي يحمل الرقم 9 في الدقيقة الثامنة والستين من زمن الشوط الثاني عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتنقل المباراة مباشرة عن طريق قناة الملاعب الرياضية المتخصصة وكذلك قناة المريخ مباشر الآن، حيث يقدم الفريق أداء مميزا منذ انطلاق المسابقة بنسختها الحالية على أمل تحقيق مزيد من الانجازات.

وفي نفس هذا اليوم، جرت ثلاث مواجهات في الدوري المحلي السوداني، أولها بين مريخ الفاشر والمريخ، هلال الأبيض ضد حي الوادي نيالا وكذلك هلال كادوقلي ضد اهلي مروي.

وتعتبر هذه النسخة من الدوري السوداني قوية جدا، خاصة في ظل سعي المريخ لتأكيد هيمنته على الكرة المحلية والتتويج باللقب للعام الثاني على التوالي، بينما يحاول الهلال استعادة أمجاده وخطف اللقب العام الجاري لمصلحته.