جوال

شاهد : ملخص مباراة الهلال وهلال الفاشر اليوم بالدوري السوداني

من المباراة السابقة للهلال السوداني في الدوري

من المباراة السابقة للهلال السوداني في الدوري

الخرطوم - سوا

تنقل لكم وكالة سوا الاخبارية، ملخصا للمباراة التي أقيمت اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، بين فريقي الهلال السوداني ومستضيفه هلال الفاشر في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وفقد نادي الهلال السوداني، صدارة الدوري لغريمة المريخ، وذلك عقب تعادله المخيب مع مستضيفه فريق هلال الفاشر بنتيجة سلبية دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد دار الرياضة بأم درمان، وذلك في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة التاسعة من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

 

وكانت مباراة الإياب بين الفريقين قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة لصالح الهلال السوداني.

وعلى الصعيد الآخر، اعتلى فريق المريخ صدارة الترتيب برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال الوصيف، وذلك عقب فوزه الصمين على مريخ الفاشر بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال وهلال الفاشر

أقيمت مباراة الليلة الحاسمة في منافسات الدوري السوداني بين الهلال وهلال الفاشر في تمام الساعة الـ 5 والربع بتوقيت السودان.

يذكر أن منافسات الجولة الماضية الـ 16 من الدور الثاني لمسابقة الدوري السوداني الممتاز، قد شهدت هدايا غالية هزت صراع القمة والقاع بشكل ملحوظ، عندما نجح المريخ في الفوز على الأمل عطبرة بثلاثية دون رد، وتساوى مع الهلال المتصدر يـ 65 نقطة لكليهما.

شاهد : ملخص مباراة الهلال الخرطول مع هلال الأبيض

واستغل المريخ، الهدية الثمينة التي حصل عليها، من الهلال الأبيض الذي تعادل 1-1 مع الهلال، علمًا بأن الأخير يتفوق على المريخ بفارق هدف وحيد.

يشار إلى أنه في حال استمرار التساوي بين الهلال السوداني والمريخ، فإن مقاسمة الصدارة بالدوري السوداني سيحسم في المباراة المؤجلة بين الهلال والمريخ، الأسبوع القادم.