الفرصة الأخيرة

الخارجية تصدر إعلانا مهما للطلبة في الجامعات المصرية والأمريكية

الطيران الجوي الأدرني- أرشيفية

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأحد 18أكتوبر2020، إعلانا مهما للطبة الفلسطينيين في الجامعات المصرية الذين لم يسافروا والذين لم يتمكنوا من شراء تذاكر سفر على رحلة الملكية إلى القاهرة الثلاثاء المقبل، كذلك للطلبة في الجامعات الأمريكية.

وقالت الخارجية في بيان لها، إنه تم فتح باب التسجيل للقيام بعملية حصر نهائية للأعداد الباقية من الطلبة والمواطنين الذين لم يسافروا إلى جمهورية مصر العربية، والذين لم يتمكنوا من شراء تذاكر سفر على رحلة الملكية إلى القاهرة الثلاثاء المقبل، وذلك بهدف تأمين سفرهم على رحلة مقبلة.

وأكد أن هذا التسجيل هو الفرصة الأخيرة التي توفرها الوزارة لتأمين سفر الطلبة للالتحاق بدراستهم في الجامعات المصرية، ولن تقبل أية طلبات للتسجيل أو الإضافة، بعد إغلاق منصة التسجيل الالكتروني.

وفي ذات السياق، أعلنت الوزارة فتح باب التسجيل للطلبة والمواطنين الراغبين بالسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية للالتحاق بدراستهم، وأعمالهم وأسرهم.

وأشارت إلى أن التسجيل للسفر إلى مصر وأميركا يفتح على الرابط التالي: http://www.mofa.pna.ps/evacuation، ويبدأ التسجيل على هذا الرابط في تمام الساعة 12 من ظهر اليوم الأحد، ويغلق في تمام الساعة 12 من ظهر الثلاثاء المقبل الموافق 20-10-2020.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد