بث مباشر: تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2020 - Arryadia TNT HD البث الارضي

بث مباشر: تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2020

أعلنت القناة الرياضية المغربية، اليوم الاحد 18 أكتوبر 2020، عن عزمها بث مباراة الرجاء الرياضي المغربي ضد نظيره الزمالك المصري، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأطلقت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة قناة الرياضية المغربية عام 2006، للاهتمام بشان الرياضي والكرة المحلية في المغرب والوطن العربي وبثها عبر أقمارها الصناعية نايل سات لتلبية رغبات جمهورها في الشرق الاوسط.

بث مباشر قناة الرياضية المغربية إضغط هنـــــــا
وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم تردد قناة الرياضية المغربية 3 عبر البث الارضي، لمتابعيها في الوطن العربي والخليج بعد استأنف الدوري أبطال أفريقيا بعد توقفه لعدة اشهر بسبب وباء كورونا المستجد في العالم.

تردد قناة الرياضية المغربية 

وقناة المغربية الرياضية على النايل سات 101، هي قناة متخصصة في بث كل الأنشطة التي تتعلق بالرياضة الوطنية المغربية والعربية وكذا الدولية من خلال نقل للفعاليات الوطنية وما يخص المغرب في التظاهرات الرياضية العالمية مركزها البث بمدينة الدار البيضاء.

وأوضحت القناة في بيان لها أنها وتبث عبر الأرضي بواسطة TNT وفضائيا عبر الأقمار الاصطناعية عبر الترددات التالية:

SD

نايل سات: 11474 عمودي 27500

هوتبيرد: 10873 عمودي 27500

HD

نايل سات: 11514 عمودي 27500

هوتبيرد: 10873 عمودي 27500

الجدير بالذكر ان القناة الرياضية المغربية (Arryadia) هي ثالت القنوات المغربية من حيث العدد، هي قناة رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو اغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة حيث تمتلك القناة حقوق نقل الدوري المغربي للمحترفين.

وتقوم بنقل بعض مباريات كأس العرش حيث يتم تخصيص كل مباراة على قناة مغربية معينة 2M - Tamazight - Arrabiaa وتكتفي بتغطية الدرجة الثانية عبر النتائج اما الدرجة الثالتة (هواة) فيتم تخصيص برنامج اسبوعي خاص (هواة الموسم) وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية كما تهتم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد