كوكاكولا/كابي تستعد لانطلاق كوبا كوكاكولا لفرق الناشئين المحلية

رام الله / سوا / تستعد شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لإطلاق بطولة كوبا كوكاكولا للناشئين على مستوى الضفة الغربية، وذلك بمشاركة 80 فريقاً عن الفئة العمرية التي تتراوح ما بين 12-15 عاماً، وذلك بعد ختام البطولة القائمة مع وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع شركة المشروبات الوطنية للسنة السابعة على التوالي.

وأعلنت الشركة عن الانتهاء من تحضيرات بطولة كوبا كوكاكولا للناشئين من الفرق المحلية على مستوى الضفة الغربية، والتي ستنطلق في 24 نيسان الحالي، فيما سيتم تنظيم البطولة في قطاع غزة خلال صيف 2015. وأوضح عماد الهندي المدير العام للمشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي أن الفريق الفائز للناشئين على مستوى المجتمع المحلي سيتبارى مع الفريق الفائز في خماسيات كرة القدم من مديريات التربية والتعليم، وذلك في مباراة ختامية على مستوى فلسطين، ليتأهل الفريق المتوّج باللقب لتمثيل فلسطين في بطولة كوبا كوكا كولا العالمية التي سيتم تنظيمها في ألمانيا خلال العام الحالي.
وعلى صعيد دوري خماسيات كرة القدم للناشئين الذكور على مستوى المدارس الحكومية والذي جرى تنظيمه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، فقد اختتمت البطولة يوم الإثنين الماضي في مدينة الخليل، وذلك بفوز فريق مديرية تربية وتعليم نابلس على فريق مديرية تربية وتعليم رام الله، ليتأهل بذلك فريق نابلس ممثلاً لمديريات التربية والتعليم عن فئة الناشئين الذكور إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا كوكاكولا على مستوى فلسطين. فيماستجري المباراة النهائية لخماسيات كرة القدم للناشئات على مستوى مديريات التربية والتعليم الأسبوع القادم.
وأكد الهندي "أن الشركة تهدف إلى المساهمة في فتح آفاق الإبداع والتألق للناشئين الشباب، حيث تشكل بطولة كوبا كوكاكولا الفرصة الذهبية لبناء جيل رياضي قادر على المنافسة في البطولات العالمية، وفي هذا الإطار خصّصنا بطولة تحتضن الموهوبين الناشئين تحت مظلة كوبا كوكاكولا، وذلك في إطار حرص الشركة على إتاحة الفرصة لأولئك الأشبال لإبراز مواهبهم وصقلها وإيصالها للعالم، وتوفير منصة للفئات المشاركة لعيش الرياضة الاحترافية من خلال مشاركتهم في برلين وإبراز المواهب الفلسطينية هناك".

وأضاف الهندي "أن الشركة تسعى من خلال دعم هذه البطولة إلى تشجيع الناشئين والناشئات على اتباع نمط حياة صحي ومفعم بالنشاط، والمساهمة في غرس قيم المنافسة بروح رياضية".
وأعرب الهندي عن فخره بالإقبال الكبير الذي شهده التسجيل لبطولة كوبا كوكاكولا من قبل الناشئين في مختلف المحفاظات، وقال "بمجرد الإعلان عن فتح باب التسجيل، أدهشنا الإقبال الكبير من قبل الفرق المحلية للناشئين من كافة محافظات الضفة الغربية للمشاركة في البطولة، ولذلك عملت الشركة على زيادة عدد الفرق المتنافسة في البطولة من 64 فريقاً إلى 80 فريقاً تم توزيعها على محافظات الضفة، بحيث تشمل 32 فريقاً من محافظات شمال الضفة، و32 فريقاً آخرَ من محافظات وسط الضفة، و16 فريقاً من محافظات جنوب الضفة، وما أدهشنا أكثر شغف الفرق المشاركة لممارسة هذه الرياضة، وهذا ما يدفعنا إلى إطلاق فعاليات كوبا كوكاكولا في 24 من الشهر الحالي، حيث نتطلع إلى استكشاف مواهب كروية مذهلة، ورؤية مهارات أبطال المستقبل تُصقل أمام أعيننا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد