جوال

رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 - كوبونات الجديدة رقم وصفحة وموعد صح

رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 - كوبونات الجديدة رقم وصفحة وموعد صح

رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 - كوبونات الجديدة رقم وصفحة وموعد صح

غزة - سوا

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن رابط فحص المساعدات الغذائية، مع إعلان وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا "، استئناف التوزيع الكوبونات صباح اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، في كافة مراكز التوزيع التابعة لها.

وقالت الوكالة في بيان لها تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إنها ستبدأ اليوم بتوزيع المساعدات للأسر الفقيرة في كافة محافظات قطاع عزة من خلال مراكز التوزيع التابعة لها، وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في القطاع.

رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 إضغط هنــــا

وطالبت الوكالة المواطنين بعدم التوجه للمراكز التوزيع لحين التواصل من قبل موظف الأونروا لأخبارك الطريقة التي ستتلقى من خلالها المساعدة الغذائية الخاصة بك، مع اتبع إرشادات فرق التوزيع التابعة للأونروا عند الحضور لتسلم المساعدة الغذائية.

طريقة توزيع كوبونات الوكالة 2020 في ظل تفشي كورونا 

ولفتت الى أن يجب على المواطنين الحفاظ على مسافة مترين من الشاحنة وفريق التوزيع سواء في مراكز التوزيع المتنقلة أو الثابتة عند حضورك لتلقي المساعدة الغذائية، مع وضع كمامة تغطي فمك وأنفك عند الحضور لتلقي المساعدة الغذائية الخاصة بك.

واشارت الوكالة الى ان يجب حضور شخص واحد فقط لتسلم المواد الغذائية، ويرجى عدم إرسال الأطفال أو كبار السن أو المرضى لاستلامها، مضيفا أن إذا كان هناك شخص ما أمامك يتلقى المساعدة الخاصة به، فاحرص على التباعد الاجتماعي بينكم لا حاجة لمشاركة أي مستندات باليد، يجب عليك إظهارها من مسافة آمنة.

وتواصل الأونروا جهودها في توسيع وتسريع عملية توزيع المساعدات الغذائية وذلك بعد استئنافها في 10 سبتمبر 2020، حيث قامت الأونروا في 27 سبتمبر 2020 ب فتح 11 مركز توزيع ثابت فيما يسمى بالمناطق الخضراء (أي تلك التي تم تخفيف القيود على الحركة فيها) وذلك بعد أن أنهت عمل المراكز المتنقلة فيها والتي تم تخصيصها سابقا لتوزيع المساعدات الغذائية في تلك المناطق، بينما لا تزال الأونروا تخصص 13 مركز توزيع متنقل في منطقة الشمال وذلك لتسريع عملية توزيع المساعدات الغذائية و تسليمها إلى عدد أكبر من العائلات بشكل يومي هناك. ولقد ساهمت هذه الجهود بإنهاء عملية التوزيع لجميع العائلات المصنفة بالفقر المدقع والتي عددها حوالي 140000 عائلة

يذكر أن الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أو إختصاراً أونروا هي وكالة غوث وتنمية بشرية مقرها في العاصمة الأردنية عمان، حيث تعمل على تقديم الدعم والحماية وكسب التأييد لحوالي 4.7 مليون لاجئ فلسطيني مسجلين لديها في الأردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية وقطاع غزة ، إلى أن يتم إيجاد حل لمعاناتهم.