ملخص مباراة الاهلى والوداد المغربى

ملخص مباراة الاهلى والوداد المغربى

ويلتقي الأهلي أمام نظيره الوداد على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بذهاب نصف نهائي البطولة القارية.

وتقام مباراة إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي مساء الجمعة المقبلة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي أمام الوداد

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي.

خط الهجوم: مروان محسن.

تشكيل الوداد أمام الأهلي 

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

خط الدفاع: عبد اللطيف نصير، إبراهيم نجم الدين، عطية الله، يحيي جبران.

خط الوسط: إبراهيم النقاش، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، إسماعيل الحداد، بديع أووك.

خط الهجوم: مغابي جباجبو.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا

أحداث المباراة 

الحكم يطلق صفارة بداية المباراة بين الأهلي والوداد المغربي.

وبثت قناة المغربية الرياضية، مساء السبت 17 أكتوبر 2020، مباراة الوداد الرياضي المغرب ضد الأهلي مصر، ضمن منافسات دوري ابطال أفريقيا عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي والخليج.

ويلتقى الفرقين على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضمن نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ولبنان وسوريا والسعودية، والساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والكويت، والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب.

وقالت وسائل إعلام رياضية، إن مباراة الوداد المغرب والأهلي المصري سوف تقام من غير حضور جمهور حفاظا على سلامية الجمهور واللاعبين في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد وانتشار الموجة الثانية من الوباء في العالم.
 

ويدخل “الشياطين الحمر” المباراة وهدفهم تحقيق نتيجة إيجابية خارج وطنه ليسهل الأمور عليه في مباراة الإياب بمصر، ويأمل جمهور الأهلي المصري في تحقيق اللقب المفقود منذ آخر مرة حصل فيها الفريق على اللقب عام 2013 أمام أورلاندو بايرتس جنوب أفريقيا.

وبلغ الأهلي المصري نصف النهائي بعد صعوده من المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ثم التقى ماميلودي صن داونز في ربع النهائي وحقق هدفين في ذهاب وتعادل في مباراة الإياب بهدف واحد لكل منهما.

في غضون ذلك، يسعى الرياضي المغربي الوداد للقتال على اللقب بعد ما حدث في الموسم الماضي أمام نهائي الترجي التونسي، واللقب حسمه الترجي بعد حكم المحكمة الرياضية.

وفاز الوداد باللقب الأفريقي آخر مرة في 2017 أمام الأهلي المصري بعد أن انتهت مباراة الذهاب بتعادل إيجابي بهدف لكل منهم، وفاز الوداد على أرضه بهدف واحد سجله النجم المغربي أشرف بن شرقي.

وبلغ الوداد نصف النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ثم التقى نجم الساحل في دور الثمانية وفاز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين، حيث نجح النادي الأهلي في إحراز لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ولم يتبق سوى مباراة واحدة في البطولة، ولديه 86 نقطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد