بث مباشر: تردد قناة امواج الرياضية الان HD على قمر النايل سات 2020

بث مباشر: تردد قناة امواج الرياضية الان HD على قمر النايل سات 2020

تردد قناة امواج الرياضية الان HD على قمر النايل سات 2020، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية مساء اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، رابط البث المباشر للقناة، بعد عودة البث المباشر لقناة تلفزيون أمواج الديجتال وذلك بعد توقفه عدة أشهر لأسباب فنية.

وتعد قناة امواج الرياضية من القنوات الذي لاقت انتشار ومتابعة كبيرة من قبل عشاق الوسط الرياضي في قطاع غزة و وبعض الاطراف المتفرقة بجمهورية مصر العربية، لمتابعة ومشاهدة مباريات الدوريات المحلية والعربية والأوروبية ومختلف الأحداث في كل الألعاب.

وقالت مؤسسة أمواج الإعلامية في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إنه تم تحسين جودة إشارة بث قنوات أمواج الرياضية وإطلاق تردد بعد العطل، من أجل الحصول على جودة إشارة عالية في كافة محافظات قطاع غزة، يفضل تركيب طبق رفقة عين الاستقبال.

بث مباشر قناة امواج الرياضية HD إضغط هنــــــــا

واشارت قناة امواج الرياضية الى أن في حال حدوث خلل في الصوت يرجى إعادة ضبط الصوت من خلال جهاز الرسيفر الخاص، وتغيير إعدادات الصوت، مضيفة أن انها ستنقل عبر القمر الصناعي نايل سات، جميع مباريات الدوري الفلسطيني والدوريات العربية لا سيما المصري والسعودي، وكل المسابقات الأوروبية والدوريات فيها.

طريقة ضبط تردد قناة أمواج الرياضية

الوسطى وغزة والشمال توجيه العين باتجاه برج السوسي وسط مدينة غزة واستقبال الإشارة على تردد 10825 – 8000 عمودي أو أفقي.

رفح وخان يونس توجيه العين باتجاه دوار النجمة واستقبال الإشارة على ترجج 10880 – 8000 عمودي أو أفقي.

من أجل الحصول على جودة إشارة عالية في كافة محافظات قطاع غزة، يفضل تركيب طبق رفقة عين الاستقبال.

في حال حدوث خلل في الصوت يرجى إعادة ضبط الصوت من خلال جهاز الرسيفر الخاص، وتغيير إعدادات الصوت.

وكانت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، قد اعلنت في وقت سابق عن توقف بثها خلال الايام الماضية جراء المنخفض الجوي، حيث بدأت بإذاعة محلية، إلى أن باتت تضم إلى جانب الإذاعة، صحيفة أسبوعية، وموقع إلكتروني، وقناتين بنظام الديجتال.

الجدير بالذكر أن قناة أمواج الرياضية الان قد تشكل نافذة لعشاق الكرة المستديرة في فلسطين بسبب بثها المباريات على الصعيد المحلية والاقليمي والعالمي، من خلال منصاتها المختلفة وخاصة التلفزيون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد