جوال

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي والقنوات الناقلة - دوري أبطال افريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي والقنوات الناقلة - دوري أبطال افريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي والقنوات الناقلة - دوري أبطال افريقيا

الرباط - سوا

كشفت مواقع رياضية، عن موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي والقنوات الناقلة لها، والتي ستقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وتعقد مباراة الزمالك والرجاء في ظل ظروف استثنائية يعيشها قطاع كرة القدم حول العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا ، حيث ستقام المباراة يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020، الموافق 1 ربيع الأول 1442، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وليبيا وتونس والجزائر.

ويمكن لمحبي كرة القدم ومشجعي فريقي مباراة الرجاء المغربي والزمالك في كل من السعودية وفلسطين والعراق وسوريا والأردن ولبنان واليمن وقطر والبحرين وجزر القمر وجيبوتي والكويت، متابعة اللقاء الكروي تمام الساعة العاشرة مساءً من يوم الأحد.

كما بإمكان المشاهدين والمتابعين التمتع بمجريات مباراة الزمالك والرجاء عبر القنوات التي تبث فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا فقط وحصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عبر القناة رقم 7.

وبحسب موقع كورة 360 فإن المباراة كان من المفترض أن تُلعب في شهر أبريل الماضي، قبل أن يتم تأجيلها بسبب فيروس كورونا لنهايات شهر سبتمبر، وبعد ذلك أقر الاتحاد الإفريقي تأجيلها لتصبح في نهاية أكتوبر الحالي.

ويخوض فريق الرجاء المغربي مباراته مع الزمالك المصري وهو في أفضل حالاته بعد التتويج بلقب الدوري المغربي بصورة مثيرة للغاية في الدقائق الأخيرة بهدف عبد الإله حافظ، ويأمل في أن يجمع بين الثنائية المحلية والإفريقية.

أما نادي الزمالك يعاني من الإجهاد لتلاحم المباريات، رغم فوزه في مباراته الأخيرة على حرس الحدود، حيث بات قاب قوسين أو أدنى من المركز الثاني في الدوري المصري.

يشار إلى أن الفريق المتوج من مباراة الزمالك والرجاء سينافس الفائز من مباراة الأهلي والوداد، فيما سيتم تحديد موعد المباراة والملعب الذي ستقام عليه مجريات اللقاء يوم المجمعة القادم.