وزير الثقافة يستنكر الحملة الإسرائيلية ضد الفنان محمد عساف

وزير الثقافة بالحكومة الفلسطينية عاطف أبو سيف

استنكر وزير الثقافة بالحكومة الفلسطينية عاطف أبو سيف ، الحملة الإسرائيلية ضد الفنان الفلسطيني محمد عساف ، مؤكداً على أن حملة الاحتلال للمساس بالفنان الفلسطيني محمد عساف تأتي ضمن مساعيه وحربه ضد الفن والثقافة الفلسطينيتين.

وشدد أبو سيف في بيان له وصل "سوا" نسخةً عنه، على أن التحريض الذي يقوم به الاحتلال ضد عساف إنما هو ضد الثقافة الوطنية الفلسطينية الملتزمة التي تعرف واجبها في الدفاع عن حقوق شعبنا وهو يصب في درس العدوان والاستهداف اليومي لكل ما هو فلسطيني.

وأوضح أبو سيف بأن الأغنية الفلسطينية التي يقدمها محمد عساف طوال مشواره الفني شكلت وتشكل إضافة جديدة للأغنية العربية والإنسانية المناهضة للقبح والمنتصر للجمال وللقيم وللمثل العليا الباحثة عن الحرية وانعتاق الإنسان والشعوب من الظلم والاستعباد.

وأشار أبو سيف إلى أن "هذه الحملة والتحريض ضد الفن الفلسطيني ونجم من نجوم فلسطين الذين يحملون بحناجرهم وبأقلامهم إلى العالم صوت وحكاية شعبنا الرازح تحت بؤس وبطش الاحتلال لن تنجح بتقويض الرسالة الخالدة للفنان الفلسطيني ونضاله من أجل خلاص وحرية شعبنا الذي يكافح لبناء المستقبل المشرق على أرض وطنه للحياة الأفضل والأجمل للأجيال".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد