طالب فلسطيني يحصل على مركز أول وافدين في كلية الشرطة بمصر

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يُكرم الطالب الفلسطيني إياد خالد محمود مسيمي

كرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الطالب الفلسطيني إياد خالد محمود مسيمي (ملازم تحت الاختبار) لحصوله علي أول وافدين من كلية الشرطة؛ وذلك في إطار تكريم المتفوقين وأوائل الدفعة بكلية الشرطة، ومنحهم أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، لعام ٢٠٢٠ بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

وحضر احتفال التكريم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدد من الوزراء، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، فضلاً عن عدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف. وفق بيان صدر عن السفارة الفلسطينية بالقاهرة

وقدم الطلاب الخريجون العديد من المهارات الفنية والهندسية ومهارات قتالية فائقة في التعامل مع الخارجين على القانون، وأبرز التدريبات التي تلقوها خلال تواجدهم داخل الكلية، وتسلق المباني المرتفعة وتخطي الحواجز لمسافات طويلة وتخطي النيران، وشاركت الشرطة النسائية في العروض.

سفير دولة فلسطين بمصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح بالتهنئة للطالب إياد مسيمي لتفوقه الأكاديمي اللافت، متمنيا له التميز في مسيرته المهنية هو وكافة أبناء طلبة فلسطين بما يسهم في الدفع قدما تجاه تعزيز مؤسسات الدولة الفلسطينية وتدعيم ركائزها، والإبقاء على الحضور الفلسطيني المميز في كافة المنابر وشتى المجالات.

كما وجه السفير اللوح الشكر والتقدير باسم دولة فلسطين رئيسا وحكومة وقيادة وشعبا لمصر الشقيقة الكبرى والرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الرعاية الكريمة والحرص الدائم على استضافة وتدريب وتطوير الكوادر العلمية والشرطية والأمنية الفلسطينية، والتي تعكس عمق العلاقات التاريخية والقومية بين فلسطين ومصر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد