​اتحاد خان يونس يفشل في الاقتراب من الشجاعية المتصدر

غزة /سوا / فشل فريق اتحاد خان يونس الوصيف، في الاقتراب من الشجاعية المتصدر، واكتفى بالتعادل السلبي امام ضيفه الصداقة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الدرة، بسبب العقوبة الموقعة على الاتحاد بنقل لقاءين بيتيين له خارج ملعبه بسبب شغب جماهيره، ضمن الأسبوع السادس عشرة من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

هذا التعادل السلبي لم يخدم لا طموح الاتحاد ولا رغبة الصداقة في تشديد الخناق على الشجاعية، فالاتحاد رفع رصيده إلى 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشجاعية المتصدر، والصداقة رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، وفي حال فوز اتحاد الشجاعية على مضيفه خدمات البريج متذيل الترتيب برصيد 9 نقاط، في لقاء الغد على ملعب الدرة، سيتسع الفارق مع الوصيف الاتحاد إلى 6 نقاط ، ومع الثالث الصداقة إلى 8 نقاط، وهو ما يعني اقترب الشجعان من انتزاع اللقب الأول على صعيد مسابقة الدوري.

ورغم محاولات الاتحاد الضغط منذ البداية لحسم المباراة واحراز هدف الفوز، إلا ان جميع محاولاته تكسرت امام يقظة الحارس الدولي فادي جابر لتظل النتيجة سلبية حتى النهاية.

وعلى ملعب اليرموك، واصل غزة الرياضي سقوطه المتتالي، وخسر امام الهلال بهدف دون رد سجله اللاعب محمود عليان في الشوط الثاني من كرة ثابتة.

هذا الفوز أمن تماماً للهلال البقاء في دوري الممتازة ورفع رصيد الفريق عند 21 نقطة في المركز السابع، بينما تراجع الرياضي للمركز السادس برصيد 23 نقطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد