سبب وفاة مشاري متعب العتيبي ورسالته الأخيرة المؤثرة

سبب وفاة مشاري متعب العتيبي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت اليوم في سبب وفاة مشاري متعب العتيبي رئيس اللجنة الثقافية في الجمعية التربوية ، والرسالة الأخيرة المؤثرة التي نشرها قبل وفاته.

ومع الإعلان عن وفاة الشاب الكويتي أثيرت حالة من الجدل خاصة أنه كان مازال صغيرا في العمر ولا يعاني من أي أمراض تؤدي إلى وفاته في النهاية، إلا أنه توفي في النهاية وذلك بسبب إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ما أدى إلى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وجاء خبر وفاة مشاري متعب العتيبي الشاب الكويتي الذي يحبه كل من تعامل معه بمثابة صدمة حيث إنه كان من المقرر أن يكون حفل زفافه في شهر 2 من العام القادم وفقًا لما هو مقرر وأعلن عن هذا منذ يومين بعد أن أجل فرحه الذي كان في الشهر الحالي.

EkTu_V5XkAkDGp8.jpg

وأثارت الرسالة الأخيرة التي نشرها الشاب السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة توتير حيث أظهرت أنه كان يشعر بالموت القادم إليه، حيث قال: اللهم ارحم أموات المسلمين وبرّد على قبورهم وا فتح لهم نافذة من نوافذ الجنة لا تُغلق أبداً ساعه استجابة، وهو ما كشف عن شعوره بأنه كان يشعر باقتراب الموت منه.

وقال يوسف الشمري: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ والزميل والصديق مشاري متعب العتيبي الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنة مشاري متعب العتيبي ".

وأضاف محمد نشوان: مشاري متعب العتيبي حدد موعد زفافه واليوم يغادرنا إلى رحمة الله وعفوه ، اللهم وسع مدخله وأكرم نُزله".

وقرر زملاء المرحوم مشاري متعب العتيبي بناء بئر مياه ، بتكلفة 3500 دينار كويتي ، كصدقة جارية عن روحه ، حيث شكل خبر وفاته صدمة كبيرة لكل من يعرفه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد