مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 الرابعة عشر مترجم عبر موقع قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 الرابعة عشر مترجم عبر موقع قصة عشق

يترقب عشاق الدراما التركية، مساء اليوم الاربعاء 14 أكتوبر 2020، مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 14 الرابعة عشر، حيث لاقي المسلسل متابعة كبيرة من قبل الجمهور ومحبي الدراما التركية في الخليج والوطن العربي وذلك نتيجة اقتباصه القصة من الواقع الذي يعيشه العالم.

وتبث قناة فوكس تي في التركية، كل يوم أربعاء من كل أسبوع مسلسل أنت اطرق بابي في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين وسوريا وتركيا.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 الرابعة عشر مترجم عبر موقع قصة عشق إضغط هنـــــــا

وشهدت الدراما التركية في الآونة الاخيرة متابعة واسعا جد في الخليج والوطن العربي لما ما تقدمه من محتوي جذاب وفاعل ويركز على العديد من العادات الاجتماعية التي تحدث في كل بيت في الشرق الاوسط بمشاركة ثله من النجوم الاتراك.

وحظيت الدراما التركية بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط والدول العربية والخليج حيث تقوم القنوات العربية بشراء حقوق نشرها وثم دبلجتها باللهجة السورية غالباً، من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في القنوات العربية هي مسلسل نور وسنوات الضياع ووادي الذئاب وقيامة عثمان.

يشار إلى أن المسلسل من بطولة النجمة التركية الرائعة هاندا أرشيل بجانب شريكتها كرم، وقد أبدى الجمهور إعجابهم الشديد بأحداث المسلسل والقصة الرومانسية الرومانسي، الذي يجمع بين سيركان وإيدا، مشيرة الشركة المنتجة إلى أنه بعد النجاح الساحق للمسلسل سيتم الانتهاء من بث الموسم الحالي.

ويعتبر مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد