جوال

في حال فشل ضمه.. ريال مدريد يحدد بديل مبابي

كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي

كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي

مدريد - سوا

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن وضع ريال مدريد لمهاجم بديل، حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2022، وهو ما يدفع ريال مدريد لمحاولة ضمه في صيف 2021، لكنه يعلم أن الصفقة لن تكون سهلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ريال مدريد حدد اسم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، كبديل محتمل لصفقة مبابي.

ويرى مسؤولو ريال مدريد، أن هالاند يعتبر البديل الأمثل للفرنسي كريم بنزيما (32 عامًا)، الذي اقترب من إنهاء مسيرته مع كرة القدم.

وسجل هالاند 11 هدفًا في تسع مباريات هذا الموسم، سواء مع دورتموند أو المنتخب النرويجي، حيث واصل تقديم نفس المستوى الذي ظهر عليه الموسم الماضي، كواحد من أفضل الهدافين في أوروبا.

ورغم ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن الحلم الأكبر لريال مدريد هو الجمع بين مبابي وهالاند، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يدرك صعوبة ضم كيليان الصيف المقبل، رغم عدم تجديد عقده في حديقة الأمراء، لذلك يفكر في خيار ممكن.

ويمتلك هالاند شرطًا جزائيًا بقيمة 75 مليون يورو، إلا أن ريال مدريد يتمتع بعلاقات طيبة مع مسؤولي دورتموند، ولذلك يرغب في التوصل لاتفاق حول ضمه اللاعب برقم أقل. كما ورد عبر 365 score .