بث مباشر: تردد قناة اليرموك 2020 - ومواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

بث مباشر: تردد قناة اليرموك 2020 - ومواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

نشرت وسائل إعلام تقنية، صباح اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، تردد قناة اليرموك الاردنية، ذلك بسبب عرضها العديد من المسلسلات التركية والدراما العربية مترجمة باللغة العربية بجانب البرامج الذي لاقت متابعة كبيرة من قبل جمهورها.

وانطلق بث المباشر للقناة اليرموك في عام 2012، أي قبل حوالى 8 سنوات، في المملكة الأردنية الهاشمية عبر قمرها الصناعي نايل سات مع حرصها بث المسلات والبرامج بجودة تصوير عالية لتلبية رغبات متابعي القناة في الخليج والوطن العربي.

وأعلنت قناة اليرموك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن عزمها بث مسلسل قيامة عثمان بعد استأنف الجزء الثاني من المسلسل بعد توقفه الذي دام أكثر من ثلاث شهور وسط ترجيحات أنه بسبب فيروس كورونا .

بث مباشر: تردد قناة اليرموك 2020 إضغط هنـــــا

 

وقالت القناة أن مسلسل قيامة عثمان يعرض كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطينيين، والساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والكويت وتركيا، مشيرة الى أنه يعاد يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر ظهر بتوقيت العواصم العربية.

 تردد قناة اليرموك 2020

التردد: 11678
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500

وتبث العديد من البرامج الذي لاقت انتشار واسع ورواجا كبير منهما سيرة المصطفى للدكتور علي الصلابي، سلسلة التفسير، لبسام جرار العودة إلى الطبيعة، سمير الحلو، بجانب المسلات العربية الشهيرة التغريبة الفلسطينية الذي تحاكي معانة تهجير الفلسطينيين عام 1948، ومسلسل التركي قيامة أرطغرل ومسلسل كوت العمارة الكوميدي.

وتصدر البحث عن تردد قناة اليرموك مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة، بعد إعلان القناة مسلسل قيامة عثمان وتجربة ترجمة مسلسل قيامة أرطغرل باللغة العربية العام الماضي وسط تفوق ترقب كبير على الدراما التركية.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد