حملة اعتقالات في محافظات الضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلية- أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في محافظات الضفة الغربية طالت كلا من مدينة بيت لحم وطولكرم.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد اياد شاهين (19 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته. وفقا لوكالة وفا

وفي ذات السياق، سلمت قوات الاحتلال الشاب عدي محمود ابو مفرح (28 عاما)، من بلدة تقوع شرق بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وفي طولكرم، قال نادي الأسير، إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمد منير عبد القادر إعمر (22 عاما) من ضاحية شويكة، ومحمد مروان شهاب (26 عاما) من مخيم نور شمس.

وفي نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدي بسام حشاش، بعد أن داهمت منزله مخيم بلاطة شرق نابلس.

وأفادت مصادر محلة  قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة، وسط إطلاق قنابل صوت بشكل كثيف، ودارت مواجهات بينها وبين الشبان، دون وقوع إصابات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، 3 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وقالت مصادر إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عيسى التميمي (27 عاما)، من مخيم قدورة للاجئين، وعاهد إياد غنايم (20 عاما)، ومحمد بهيج حمايل (20 عاما) من قرية كفر مالك، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن تلك القوات اقتحمت بلدة نعلين، وسلمت عددا من المواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها، وسط اندلاع مواجهات في البلدة، دون وقوع إصابات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد