نيمار يتألق في فوز البرازيل على بيرو

نيمار

حقق منتخب البرازيل، فوزا مثيرا، على مضيفه منتخب بيرو، في المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء؛ و سجل نيمار ثلاثية (هاتريك) في الجولة الثانية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت المباراة، على ملعب "بيرو الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022.

وباغت أصحاب الأرض الضيوف في الدقيقة 6 بهدف سجله أندري كاريو مهاجم الهلال السعودي من تسديدة مدوية، لكن نيمار تعادل للبرازيل في الدقيقة 28 من ركلة جزاء تسبب بها.

وتقدمت بيرو مجددا في الدقيقة 59 عبر ريناتو تابيا بتسديدة بعيدة غير اتجاهها، لكن لم تمض 5 دقائق حتى تعادل الضيوف عبر ريتشارليسون لاعب إيفرتون.

وجاء الدور على نجم باريس سان جرمان الفرنسي مجددا، حيث تسبب نيمار وسجل ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 83، ثم أضاف الرابع في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من متابعة كرة ارتدت من القائم، بعد أن فقد منتخب بيرو لاعبين ببطاقتين حمراوين. وفق ما أورد موقع "سكاي نيوز"

وتصدر منتخب البرازيل، جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين، الذى يتساوى معه برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب بيرو، عند نقطة واحدة، فى المركز السابع.

وجدير بالذكر، أن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، قد تأجلت لمدة 7 أشهر كاملة، بسبب جائحة كورونا في العالم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد