فصائل المقاومة تحذر الاحتلال من تبعات جرائمه بحق الأسرى

أسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيان لها، مساء اليوم الثلاثاء، أن الإجراءات الإسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين في السجون لن تفلح، وان ملف الأسرى على سلم أولوياتها، محذرةً الاحتلال من تبعات جرائمه بحقهم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

فصائل المقاومة: لن تُفلح الاجراءات الصهيونية بحق الأسرى في كسر إرادتهم والنيل من عزيمتهم، وستبقى قضية الأسرى على سلم أولوياتنا.

عقدت فصائل المقاومة الفلسطينية اجتماعاً هاماً، توقفت فيه عند المستجدات على الساحة الفلسطينية، وأكدت على التالي:

— تتابع فصائل المقاومة الفلسطينية باهتمام بالغ قضية الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني، الأسير المجاهد/ ماهر الأخرس والاسير المجاهد/ جمال ابوالهيجا والاسير المجاهد/ حسن سلامة والاسير المناضل/ وائل الجاغوب.

— نعلن عن دعمنا واسنادنا للأسير المجاهد/ ماهر الأخرس، الذي يخوض معركة الأمعاء الخاوية ضد البطش والغطرسة الصهيونية منذ 79 يوماً.

— نحذر الاحتلال الصهيوني من التبعات المترتبة على جرائمه بحق الأسرى، ونؤكد أنه المسؤول المباشر عن حياتهم، وعليه تحمل تداعيات ذلك.

— ندعو المؤسسات الدولية والحقوقية الانسانية وعلى رأسها الصليب الأحمر لحماية الأسرى في سجون الاحتلال والعمل بكل قوة على خروجهم سالمين غانمين.

— سيبقى شعبنا الفلسطيني في كافة مناطق تواجده هو رأس الحربة في مواجهة المخططات الصهيونية الرامية لتصفية القضية، ورفض مؤامرة التطبيع من بعض الأنظمة العربية.

"فصائل المقاومة الفلسطينية"
الثلاثاء 13 – أكتوبر – 2020م.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد