مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 6 السادسة مترجم - عبر موقع قصة عشق

مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 6 السادسة مترجم - عبر موقع قصة عشق

تُذاع الحلقة 6 السادسة من مسلسل الحفرة الجزء الرابع عبر قناة شو تي في التركية، مساء اليوم الاثنين 12 أكتوبر 2020، وذلك بعد استئناف بث الجزء الرابع من المسلسل بعد توقفه لعدة أشهر بسبب إعاقة فيروس كورونا المستجد تصوير المسلسل.

وقالت قناة شو تي في التركية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنها ستقوم بث مسلسل الحفرة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والكويت، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين ولبنان وسوريا.

كما قالت وسائل إعلام فنية، إن كلمة الحفرة تحوي الى الاحياء الأكثر في إسطنبول، والقانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوشوفالي، تظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرته وهذا الاحداث يعرضها المسلسل في أجزائه.

مشاهدة مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 6 السادسة مترجم  إضغط هنــــــــأ

وأفادت أن شخصية الممثل أراس بولوت إينيملي وهو بطل المسلسل الملقب ياماش كوشوفالي، الخبير الكيميائي والابن الأصغر لإدريس، غادر الحفرة وعائلته من سنوات، ولكنه يعود لحماية حيه وبسبب هذه الحركة يقلب حياته وحياة أحبائه رأسًا على عقب.

وشخصية إدريس كوشوفالي، زعيم عائلة كوشوفالي، وهو الذي يدير الحفرة، وهو رجل صاحب قدرة وقوة كبيرة كما يتصف بالكرم، وللحفاظ على الحفرة وعلى أمنها ناضل أكبر نضال في حياته. ويفقد حياته بسبب إطلاق ياماش النار عليه مجبرا نهاية الجزء الثاني بسبب تهديد يوجال بقتل نساء العائلة.

وتدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات، حيث ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.

ويترقب عشاق الدراما التركية مسلسل الحفرة كل يوم أثنين بسبب الأحداث الدرامية والاكش وجريمة وعصابات، حيث يخطى المسلات التركية والدراما التركية الذي تميل الى الجانب الاكشن شعبية واسعة في الوطن العربي خصوصا مسلسل الحفرة بسبب الأحداث المثيرة في الجزء الرابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد