جوال

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 الثالثة والعشرون مترجم كاملة - موقع قصة عشق

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 الثالثة والعشرون مترجم كاملة - موقع قصة عشق

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 الثالثة والعشرون مترجم كاملة - موقع قصة عشق

أنقرة - سوا

من المقرر أن تبث قناة ستار تي في التركية، مساء اليوم الأثنين 12 أكتوبر 2020، مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 الثالثة والعشرون الجزء الثاني، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي والخليج خصوصا مع بداية الموسم الثاني قبل عدة أيام.

وقالت القناة ستار تي في التركية، إنها ستقوم ببث مسلسل ابنة السفير كل يوم أثنين من كل اسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا ولبنان وسوريا والاردن، والساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة و ليبيا والسودان.

مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 الثالثة والعشرون مترجم كاملة إضغط هنـــــــــــــــا

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل ابنة السفير، بعد تطور الاحداث في الحلقة الماضية بعد أن علم سنجر أن عائلته شهدة ضده، بعد ان قالت له الطفلة انا لا أمثل امام المحكمة.

وكان مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني قد بدء، في في السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي، مع مشاركة المع نجوم الدراما التركية، بعد توقفه لعدة أشهر بسبب الاغلاقات الذي فرضتها السلطات التركية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونجح المسلسل التركي ابنة السفير بخطف قلوب محبي المسلسل في الوطن العربي مما تسبب في بكاء الجمهور في الحلقة الثانية عشرة من المسلسل الجزء الاول ، بعدما ظهور اللقطة الختامية للحلقة تعرض "جيم" شقيق أصلي لإطلاق النار برصاصة مميتة، ويبدو أنه سيودع الأحداث نهائياً، وهو ما جعل الجمهور في حيرة شديدة حول كيفية تطور أحداث المسلسل بوفاة شقيق البطلة والذي يعمل أيضاً كمحقق شرطة.

وسالت دموع الجمهور التركي والعربي خلال الحلقة خاصة في المشهد الذي لم تستطع إخفاء البطلة غضبها أمام بطل العمل إنجين أكيورك، الذي يلعب دور سنجار الذي يعاني من الشك تجاهها فانفجرت فيه قائلة: ”لا يهمني لا الكذب ولا الحقيقة، فليحترق في جهنم ّشكك“.

وحازت نسليهان أتاجول على إعجاب النقاد والجمهور لإتقانها شخصية نارة بهذه البراعة، ولعبت الدور وعاشت شخصية نارة الى أقصى الحدود، كما لاحظوا أنها تبرع بدور الأم التي تبحث عن الأمان لطفلتها، في حين ظهرت نهاية الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما نطق سنجار ً أخيرا باسم نارة.