ثوري فتح: عازمون على إنجاز الوحدة الوطنية

أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، اليوم الاثنين، إن القيادة الفلسطينية عازمة على انجاز الوحدة الوطنية، ومصرة على الصمود، ورفض كل الحلول والمؤامرات التي تنتقص من الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.

وأكد الفتياني خلال افتتاح مبنى وزارة الداخلية الجديد بأريحا، أن الشعب الفلسطيني وقواه موحدون أمام كل المؤامرات الهادفة لتصفية القضية، وملتفون حول الرئيس عباس والقيادة الشرعية، وتمسكها الصلب بالثوابت والحقوق الفلسطينية بالسيادة والدولة المستقلة.

من ناحيته، أشار وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب أنن الشعب الفلسطيني سيخرج من هذه المحنة منتصرا، مشيرا إلى هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع، ومحاولتها والإدارة الأميركية فرض حلول جوفاء. وفقا لوكالة وفا

وأوضح حرب أن افتتاح مبنى الداخلية هو استمرار لعمليات البناء لمؤسسات الدولة، وتراكم الإنجاز ويعكس اهتمام الحكومة بالأغوار الفلسطينية، وتعزيز صمود أبنائها في وجه محاولات الاقتلاع والتهجير.

ولفت مدير عام داخلية أريحا ماجد زقوت، إلى أن مبنى المديرية مجهز بأحدث الأجهزة المحوسبة والموظفين المدربين لتقديم الخدمة، وتتميز عن باقي مديريات الوطن في أنها تقدم الخدمة لكافة ابناء الوطن كونها قريبة من المعابر والحدود الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد