المغرب: حقيقة وفاة الفنان عبد الرحيم التونسي

المغرب: حقيقة وفاة الفنان عبد الرحيم التونسي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، خبر وفاة الممثل الفكاهي المغربي عبد الرحيم التونسي في أحد مشافي الرباط بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز84 عاما.

وأكدت صحيفة فبراير المغربية، اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، أن خبر وفاة الفنان المغربي عبد الرحيم التونسي، عارٍ من الصحة واشاعة، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة ويمكث في منزله للحفاظ على نفسه في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال أسامة التونسي ابن الفنان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك:" إن خبر وفاة والدي الفنان عبد الرحيم التونسي اشاعة، لافتا أن والده في صحة جيدة، معربا عن أسفه من انتشار مثل هذه الإشاعات دون التأكد من صحتها، مطالبا وسائل الاعلام التحري في نقل المعلومات وأخذها من مصادرها الرسمية.

وغردت صحفة أخبار المغرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" عـــاجل: وفاة الفنان المغربي عبد الرؤوف في قسم الانعاش دون اي التفاتة".

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد غردت في وقت سابق عن وفاة الفنان عبد الرحيم التونسي بعد صراع طويل مع المرض، حيث اعتذرت بعد رد ابن الفنان اسامة على تغريدتها على أنباء وفاة والده.

الجدير بالذكر أن الفنان عبد الرحيم التونسي المشهور بلقب عبد الرؤوف ممثل فكاهي مغربي من مواليد سنة 1936، بدأ أولى خطواته على خشبة المسرح بداية الستينات، حيث اشتهر الفكاهي الشاب حينها بلباسه الفضفاض المميز وبمظهره الطفولي و يعتبر عبد الرحيم التونسي أسطورة الكوميديا المغربية لعقود عديدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد