وفق البروتوكولات الصحية

"الاتحاد الفلسطيني" يكشف خطة عودة بعض الأنشطة الرياضية

أعضاء الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية

كشف الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية، اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، عن خطته لعودة بعض الأنشطة الرياضية في المؤسسات التعلمية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في فلسطين.

وأقرت الهيئة العامة للاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية، خطة لعودة بعض الأنشطة الرياضية الفردية في مؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2020-2021، على أن تقر عودة الأنشطة الجماعية حال عودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة وفق ما تسمح به الحالة الصحية.

وأشار رئيس الاتحاد جمال شاكر خلال الاجتماع الدوري للهيئة العامة للاتحاد إلى أن إقرار الأنشطة جاء بعد نقاشات ودراسة معمقة، وفي ظل ظروف استثنائية يعيشها الشعب الفلسطيني، مشدداً على أن عودة بعض الأنشطة ستكون وفق البروتوكولات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة واللجنة الوبائية.

بدوره، أشاد مدير عام التعليم الجامعي رائد بركات، بقرار الاتحاد عودة عدد من الأنشطة الرياضية ضمن بروتوكولات وزارة الصحة، مؤكداً أهمية هذه الأنشطة في صقل وتطوير شخصية الطلبة وبث الروح التنافسية بينهم. وفقا لوكالة وفا

يشار إلى أن الاجتماع الدوري للهيئة العامة للاتحاد الذي عقد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ناقش التقرير المالي والإداري للعام 2019 - 2020، والخطط المدروسة لعودة بعض الأنشطة الرياضية في مؤسسات التعليم العالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد