الشرطة تلقي القبض على مشتبه بهما في الخليل ومخالفين في نابلس

الشرطة الفلسطينية - أرشيفية

أعلنت الشرطة الفلسطينية اليوم الأحد، عن إلقاء القبض على شخصين مشتبه بهما في إطلاق نار على مواطن جنوب الخليل، كما ألقت القبض على مخالفين لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا في مدينة نابلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وفق ما نشرته على موقعها بالانترنت "بأن شاب يبلغ من العمر 27 عام قد أدخل بالأمس إلى مستشفى الميزان بمدينة الخليل مصاباً بعدة اعيرة نارية ووصفت جراحه بالبليغة ".

وأضافت بأن جهاز المخابرات العامة والشرطة باشرتا بإجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعلين .

وأوضحت بانه تم إلقاء القبض على شخصين من المشتبه بهما وضبط بحوزتهما السلاح الناري المستخدم في عملية إطلاق النار , حيث تم التحفظ عليهما مدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما تمهيداً لعرضهما على النيابة العامة حسب الأصول

إلى ذلك اغلقت الشرطة ليلة أمس شاليه وقاعة افراح والقت القبض على اصحابها لعدم التزامهم بتعليمات الحكومة بإيقاف جميع الاعراس والاحتفالات في القاعات للحد من تفشي فايروس كورونا.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه وتنفذا لتعليمات الحكومة الفلسطينية الاخيرة والخاصة بمنع الاحتفال والاعراس في القاعات وبناء على معلومات وردت لشرطة السياحة والاثار في شرطة نابلس بوجود حفلات زفاف في احدى الشاليهات والقاعات وعلى الفور تحركت قوة من شرطة السياحة والاثار الى اماكن وجود الحفلات وتمكنت من فضها واغلاق القاعات والقت القبض على اصحابها لعدم التزامهم بالتعليمات بإيقاف كافة الاحتفالات والاعراس.

هذا وتدعوا الشرطة المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات والبروتوكولات الصحية حفاظا على حياتهم والصحة العامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد