جوال

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 الثانية والاربعين مترجمة كامل

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 الثانية والاربعين مترجمة كامل

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 الثانية والاربعين مترجمة كامل

أنقرة - سوا

بثت قناة أي تي في التركية، مساء امس الجمعة 9 أكتوبر 2020، مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 الثانية والأربعون عبر أقمارها الصناعية على النايل سات وعرب سات لجمهورها في الوطن العربي.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، الحلقة 42 الثانية والأربعون من مسلسل زهرة الثالوث والذي يعرض كل جمعة من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والأردن وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت.

وينشر موقع قصة عشق حلقات مسلسل زهرة الثالوث بعد الانتهاء من بثها عبر قناة أي تي في التركية باللغة العربية لكافة المتابعين، حيث يخطى المسلسل بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي.

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 الثانية والاربعين مترجمة كامل إضغط هنـــــا

وتحكي أحداث العمل قصة حياة ميران الذي يعيش مع مع جدته بعد مقتل والديه على يد هزار شادوغلو، ويخفف الحب ما يشعر به من نار الانتقام، ثم تتغير الأحداث فيما بعد بحيث تحول رايان من انتقام إلى يبحث عن وسيلة لحماية صديقته؛ ثم تحاول صديقته الانتحار برمي نفسها في البحر، ويسارع ريان لإنقاذها ونجح في ذلك، ثم يحملها بين ذراعيه ويأخذها إلى منزل بعيدًا عن الأنظار.

وشهدت الحلقة التاسعة والثلاثون من مسلسل زهرة الثالوت ظهور زوجة ميران وتحاول قتل ريان وابن عمه بخنقها بوسادة، ثم تأتي ميران مؤخرًا لإنقاذها من أيديهم، وبالتالي هذه أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 Facebook مترجمة كاملة عبر قصة عشق.

الجدير بالذكر ام مسلسل زهرة الثالوث حقق نسبة مشاهدات عالية وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وعمليات البحث عبر جوجل، حيث تم تأجيل المسلسل بعد وقف بث حلقاته بسبب فرض السلطات التركية حظر التجوال بسبب انتشار فيروس كورونا في تركيا.