سبب انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان - عبير شعبان ويكيبيديا

سبب انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان - عبير شعبان ويكيبيديا

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان عن عمر يناهز 30 عاما، مما أثار ذعرا واسعا بين محبي ومتابعي الفنانة في الوطن العربي.

وأكدت وسائل إعلام فنية، صباح اليوم السبت 10 أكتوبر 2020، انتحار الفنانة التونسية شعبان شنقا، بعد العثور عليها في منزلها من قبل السلطات التونسية حيث تعمل السلطات على التحقيق لكشف ملابسات القضية وتقديمها لطب الشرعي.

وفتحت النيابة العامة التونسية، تحقيا لكشف الادلة الجنائية، مطالبا وسائل الاعلام بتروي وعدم ترويج الشائعات لحين صدور نتائج التحقيق.

ورجحت مصادر فنية بأن الفنانة عبير شعبان أقدمت على الانتحار بسبب اصابتها بفيروس كورونا المستجد، فيما لم يصدر أي تعليق من أسرة الفنانة لنفي أو تصديق تلك الانباء.

وقال النشطاء عبر موقع تويتر:" الفنانه عبير شعبان عانت مؤخراً من تهميش وتجاهل من قبل وزارة الثقافة التونسية لعدم دعم اعمالها الفنية، كما انه تم حرمانها من الحصول على مستحقاتها المالية ويبدو انها لم تعد قادرة على الاستمرار في حالة التهميش ولجأت الى الانتحار لتنهي حياتها".

الجدير بالذكر أن الفنانة انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان تبلغ من العمر 30 عاما حيث قدمت العديد من الادوار السينمائية والمسرحية في تونس، كما أدت أدوار فكاهية بالعديد من البرامج والمسلات التابعة للدراما التونسية بمشاركة وزارة الثقافة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد