شاهد: تفاصيل قصة فيديو الفنانة هيا الشعيبي الغير أخلاقي

شاهد: تفاصيل قصة فيديو الفنانة هيا الشعيبي الغير أخلاقي

اشعل مقطع فيديو هيا الشعيبي غير الأخلاقي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في الخليج والوطن العربي، قبل صدور قرار من قبل السلطات الكويتية بإلقاء القبض عليها بسبب الاساءة الواسعة للعديد من دول الخليج العربي.

وأكدت وسائل إعلام كويتية أن فيديو هيا الشعيبي دفع الأجهزة الأمنية إلى القبض عليها سريعا والتحرك، وذلك بعد ورود شكوى عاجلة من المتابعين لها على سناب شات، مشيرة الى أن تم إحالة الفنانة الشعيبي إلى النيابة العامة؛ لغرض استكمال التحقيق معها حول الفيديو الخارج عن كل القيم والعادات والأخلاق الذي بثته على حسابها الشخصي.

ووصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المكملة العربية السعودية والكويت، فيديو الفنانة هيا الشعيبي بأنه مخل بالآداب العامة في وسائل التواصل كما نقلت سوا، لافتا إلى أن المباحث الجنائية هي من تحركت وألقت القبض عليها للتحقيق معها بشأنه.

واتهمت هيا الشعيبي الشركة والفتاة التي كانت تدير حسابها على سناب شات بنشر هذا المقطع وتدبير هذه المكيدة لها، مؤكدة أنها لن تسامحها على فعلتها وأنها ستعمل على استعادة الحساب الموثق.

ودخلت الفنانة الشعيبي الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها في بادئ الأمر ثم موافقته بعد ذلك ودعمها ماديا ومعنويا، حيث بدأت التمثيل بعمر صغير وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها.

وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية حسبما ما نقلت وكالة سوا، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي نشبت بعدها الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

وكانت السلطات الأمنية الكويتية قد أعلنت قبل يومين عن اعتقال فنانة مشهورة بسبب الاساءة الى الدول المجاورة، حيث تحرص وكالة سوا على تقديم كل ما هو جديد لمتابعيها في الخليج والوطن العربي فيما يتعلق بهذا الموضع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد