سبب وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد

سبب وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020، خبر وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد بعد صراع طويل مع المرض.

وأكدت جريدة الرياض،:" وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد، نتقل إلى رحمة الله أمس، لافتة إلى أن التعازي قُبلت في مقبرة الشمال بالرياض أو عبر الاتصال على هواتف العائلة، وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال الدكتور تركي الفيصل الرشيد أستاذ الهندسة الزراعية والنظم البيولوجية : “انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته”.

وغرد الدكتور تركي عبر صفحته الرسمية عبر تويتر:" بخالص العزاء للشيخ مشعل العبدالله وأبنائه عبدالله ووليد وعبدالعزيز، إضافة إلى بناته مشاعل ونوف وبنية وأحفاده وكذلك جميع محبيه".

ومن جهته، كتب الشاعر ناصر القحطاني : “خالص التعازي وصادق المواساة إلى قبيلة شمر كافة وأسرة الرشيد خاصة في وفاة الشيخ متعب العبدالله المتعب الرشيد تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته”.

وفي ذات السياق، قال سعود بن فهد العبده : “لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمى. صادق العزاء لعموم أسرة آل رشيد الكرام في وفاة الشيخ متعب العبدالله الرشيد وأخص بالعزاء الشيخ مشعل وأبناء المغفور”.

كما تقدم شيخ عشيرة الربيعة من عبده من شمر متعب بن نايف بن عباس باسمه وعن كافة العشيرة بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة آل رشيد كافة في وفاة الشيخ الراحل متعب العبدالله بن متعب الرشيد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد