فرح الصراف تكشف حقيقة خطوبتها من عز بن فهد

فرح الصراف تكشف حقيقة خطوبتها من عز بن فهد

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر خطوبة الفنانة الكويتية فرح الصراف يوم أمس الاربعاء على أحد مشاهير السناب شات عز بن فهد، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء.

ونفت وسائل إعلام فنية، صباح اليوم خطوبة الفنانة فرح الصراف على أحد مشاهير السناب شات ومنصات التواصل الاجتماعي في الخليج والوطن العربي، ودون أن تعلق من قبل الفنانة على تلك الخبر.

وغردت الفنانة فرح الصراف عبر حسابها على تويتر :" قمه ق الازعاج و التطفل غير صحيح ما يتم تداوله، مضيفا كثر ما اني شخص ما يحب التكرار،الا اني احب اعيدك ف كل مره،وكثر ما اني شخص عليك يغار،وربي ما ف يوم طريت ادور الزله،وكثر ما اني فيك محتار، عجزت القى لك سبب ف محله".

وقال أحد النشطاء عبر تويتر:" هاشتاق تم تداوله بعد تغريدات تشير الى خطوبة فرح الصراف وعز بن فهد،وغردت فرح الصراف رداً على الهاشتاق "قمه ف الازعاج و التطفل .. غير صحيح ما يتم تداوله"

الجدير بالذكر أن الفنانة فرح الصراف درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، انطلاقتها كانت عام 2013 في مسرحية "درب السلامة"، شاركت في ما بعد في الكثير من الاعمال الدرامية المعروفة بعدما ذاع صيتها ولفتت الانظار إليها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد