سوريا: تردد قناة سما الجديد بسبب التشويش 2020

سوريا: تردد قناة سما الجديد بسبب التشويش 2020

أعلنت قناة سما السورية، قبل عدة أيام عن ، إطلاق تردد جديد للقناة بسبب التشويش الذي حدث مؤخرا  أقمارها الصناعية عبر نايل سات، وذلك بسبب شعبيتها الكبير في الوطن العربي بسبب عرضها العديد من المسلسلا السورية والدراما القديمة الذي تنال اعجاب الجمهور.

وتحظى قناة سما الجديد السورية بشعبية واسعة بين الجمهور في الوطن العربي، وذلك بسبب عرضها العديد من الدراما العربية والسورية خاصة المسلسلات القديمة والبرامج الرائعة التي جعلتها في نظر محبي البرامج الاجتماعية والحوارية السورية التي تناقش العديد من القضايا المجتمعية المختلفة.

تردد قناة سما الجديد بسبب التشويش 2020

وتبث برامج متنوعة وتبث جميع الأخبار والأحداث المهمة في سوريا، وتقدم جميع التخصصات من البرامج المختلفة كالرياضة والفن والسياسة والاقتصاد، وتعرض النشرات الإخبارية اليومية لبث كل جديد و احداث حصرية أولًا بأول.

وانطلق البث الرسمي للقناة عام 2012، بدأت القناة حينها بعرض القناة عدداً من البرامج الحوارية التلفزيونية المتميزة و وتقدم جميع التخصصات من البرامج المختلفة النشرات الإخبارية اليومية لبث كل جديد و احداث حصرية أولًا بأول.

الجدير بالذكر أن مقر القناة الرئيس في العاصمة السورية دمشق حيث يعمل بها أبرز المراسلين الميدانيين كما تقوم بنقل الخبر مباشر بصوت والصورة من مكان الحدث رغم الظروف والحرب المشتغلة في سوريا منذ عدد سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد