زيدان يخشى تكرار الإحباط في ميركاتو 2021

اللاعب مبابي وكامافينغا وأومباميكانو

اضطر زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، الاستمرار مع المجموعة الحالية من لاعبي الفريق دون تدعيم بضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

وفضل مسئولو الميرينغي عدم الدخول في مفاوضات وضم أي لاعب خلال الصيف الجاري لأول مرة منذ 40 عامًا يخرج ريال مدريد من الميركاتو دون صفقات جديدة، على أن يعد العدة للصيف المقبل لضم لاعبين قادرين على حمل مستقبل النادي.

وبحسب صحيفة "آس" فإن المدير الفني للميرنغي يخشى تكرار سيناريو الماضي في الصفقات الجديدة، خاصة مع حاجة الفريق لتدعيم الصفوف في الصيف المقبل.

وكان زيدان طلب ضم بول بوغبا إلى ريال مدريد مرتين مسبقًا، الأولى في عام 2016 والثانية عام 2019 إلا أن العملية لم تتم بسبب تمسك مانشستر يونايتد بلاعب الوسط، وفشلت إدارة الميرنغي في إقناع اللاعب وكذلك ناديه في إتمام الصفقة.

وطلب زيدان أيضًا منذ ثلاث مواسم التعاقد مع مبابي من باريس سان جيرمان، ولكن لم يتم الحسم، وتكرر الأمر أيضًا في الموسم التالي مما أصاب المدرب بالإحباط وهو ما يخشاه في الصيف المقبل.

وبعد الابتعاد عن ضم لاعبين جدد الصيف الجاري، يرغب زيدان في التعاقد مع عدة لاعبين، على رأسهم مبابي الذي تشير التوقعات لسهولة حسم الصفقة بحلول الصيف المقبل، بجانب كامافينغا وأومباميكانو ومؤخرًا حسام عوار.

ويعلم زيدان بمدى صعوبة التنافس مع الأندية الأخرى على ضم الصفقات التي طلبها وتدعيم عدة مراكز في صفوف الميرنغي الصيف المقبل، بسبب تواجد تنافس شديد على الأسماء الأربعة من جانب كبار أوروبا وخاصة أندية البريميرليغ التي تدفع مبالغ كبيرة لحسم صفقاتها. وفق ما جاء عبر موقع كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد