الكتلة الإسلامية تثمن دور وزارة الصحة في مواجهة كورونا

وفد الكتلة الإسلامية يكرم وزارة الصحة بغزة

ثمن رئيس الكتلة الاسلامية للمهندسين أسامة العيسوي، اليوم الأربعاء، دور وزارة الصحة ب غزة وكوادرها والجهود التي تقدمها وتبذلها، والتي ساهمت في تأخير ظهور فيروس كورونا في غزة.

وأضاف العيسوي خلال زيارة طاقم الكتلة لوزارة الصحة: "أننا امام لوحة من العطاء المتميز الوطني وأنهم على قدر كبير من المسئولية، وهذا يضعنا أمام واجب المشاركة المجتمعية وتسخير كافة امكانياتنا في سبيل انجاح الجهود والاجراءات الصحية" .

من جهته، شدد وكيل وزارة الصحة يوسف أبو الريش في بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، على أهمية تظافر الجهود المجتمعية لتعزيز درجة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة لمواجهة فايروس كورونا وتسطيح منحنى التفشي.

وقال أبو الريش إن الوزارة والجهات الحكومية ذات العلاقة تعمل على تأخير أي اجراء يتعلق بالعودة للإغلاق التام وهذا منوط بالسلوك المجتمعي والمؤسسات، الأمر الذي يتطلب تعزيز الشراكة المجتمعية من كافة مكونات المجتمع لتجاوز هذا التحدي .

وعبر أبو الريش عن تقديره وامتنانه إلى كافة المبادرات التي تسخر جهودها في هذا الاتجاه، مضيفا "نحن اليوم أمام مبادرة نوعية تحمل عنوان شركاء في النجاح وتقوم عليها الاخوة في الكتلة الاسلامية للمهندسين والذين نقدر لهم موقفهم المساند لكافة الاجراءات الصحية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد