جوال

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 13 الثالثة مترجم - موقع قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 13 الثالثة مترجم - موقع قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 13 الثالثة مترجم - موقع قصة عشق

أنقرة - سوا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاربعاء 7 أكتوبر 2020، الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل انت اطرق بابي، وذلك عبر موقع قصة عشق الذي يقوم كل يوم أربعاء بنشر الحلقة مترجم باللغة العربية لجميع المتابعين في الخليج والوطن العربي.

وشهدت الحلقة السابقة صدامات وخيبات أمل جديدة تعرضت لها سيلين على يد فريد، الذي تركها أثناء زواجها ووقوع ايدا في حب سركان ومن المتوقع أن يتعرض هذا الحب للعديد من الصدمات، بما في ذلك معرفة أي حقيقة وفاة والديها الذي كان مسؤولاً عنه سركان وعائلته، مما قد يعرض تلك العلاقة للخطر.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 13 الثالثة مترجم موقع قصة عشق  إضغط هنــــا

يعرض مسلسل انت اطرق بابي كل يوم أربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، والساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة الاردنية الهاشمية.

ويعتبر مسلسل انت اطرق بابي الوحيد الذي حقق نسبة مشاهدة في فئة ABC1 بنسبة 9.75، منذ بداية مسلسل الصيف والموسم، وهي نسبة لم يقترب منها أي مسلسل آخر حتى الآن، ولم يكن هذا الإعلان مفاجئًا، خاصة أنه أصدر قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع “جوجل” السعودية ومصر، منذ الحلقة الأولى منه حتى الحلقة الثانية عشر.

واستطاع المسلسل التركي أن يحتل مكانة مرموقة للغاية خاصة في المنطقة العربية، بعد أن اختفت الدراما التركية في الفترة الأخيرة وتناقصت المنافسة.

وبدأ العرب في صنع أعمال ومسلسلات فنية يمكن أن تنافس قوة التركية، لكن أنت اطرق بابي كان عملاً ناجحاً وحقق طفرة في صعود عرش الدراما التركية منذ بداية عرضه في 8 يوليو 2020، تلك الفترة التي توقفت خلالها معظم المسلسلات، مما سمح له بالبقاء رقم واحد على الشاشات التركية والعربية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة13 الثالثة عشر بعد الاحداث المثيرة والشيقة في الحلقات السابقة، حيث يخطر المسلسل بمتابعة كبير بين الجمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.