جوال

طقس فلسطين: أجواء خماسينية غدا الخميس

موجة حر - طقس فلسطين

موجة حر - طقس فلسطين

غزة - سوا

 

قالت‌ دائرة الأرصاد الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، إن أجواء خماسينية ستطرأ على طقس فلسطين  يوم غد الخميس، حيث تسود أجواء حارة أكثر من المعتاد إلى خماسينية في معظم أنحاء فلسطين.

وأوضحت في بيان لها، أن طقس فلسطين صباحًا تهب فيه رياح شرقية نشطة في الجبال الشمالية، مشيرة إلى أن بعد غد الجمعة تظل حالة الطقس دون تغير يذكر.

وفيما يلي تفاصيل طقس فلسطين غدا الخميس والجمعة:

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الخميس، لتصبح أعلى من من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4-5 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية بشكل عام، وأجواء حارة نسبياً في الجبال.

وفي ساعات الليل تسود أجواء حارة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء دافئة ثم تميل للاعتدال نسبياً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة بوجه عام.

طقس فلسطين الجمعة: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4-5 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية بشكل عام، وأجواء حارة نسبياً في الجبال.

وفي ساعات الليل تسود أجواء حارة نسبياً في طقس فلسطين في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء دافئة ثم تميل للاعتدال نسبياً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً ثم تتحول الى شمالية شرقية ليلاً.