الخارجية تصدر إعلانا لطلبة الطب والتخصصات التطبيقية في الجامعات الأردنية

وزارة الخارجية والمغتربين- رام الله

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الأربعاء، إعلانا مهما للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية في مجال الطب والتخصصات التطبيقية.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي بناءً على إعلان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأردني بالأمس، لتسهيل سفر الطلبة والالتحاق بدراستهم، من خلال التسجيل على الرابط التالي أضغط هنا  وادخال كامل البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

وبينت الوزارة أن الإعلان لطلبة الطب وتحديدا طلبة الطب البشري في المرحلة الاكلينيكية للسنوات الرابعة والخامسة والسادسة، وطلبة طب الاسنان للسنتين الرابعة والخامسة، وطلبة التمريض للسنتين الثالثة والرابعة، ومواد المختبرات والمواد ذات التطبيقات العملية والبدنية

وأشارت الخارجية الى أن باب التسجيل ي فتح في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، ويغلق في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الخميس الموافق 8/10/2020، وفقا لوكالة وفا.

ونوهت الوزارة إلى الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية من ذوي التخصصات الأخرى، عدم التسجيل على هذا الرابط، بما يسهل من سفر زملائهم الذين يدرسون الطب والتخصصات التطبيقية والعملية الأخرى.

ولفتت إلى أنه سيتم التواصل والتنسيق مع الجهات الأردنية المختصة لتسهيل التحاق جميع الطلبة بدراستهم، وذلك وفقا للترتيبات والبروتوكولات المعتمدة في المملكة الأردنية الهاشمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد