نتائج الصف السادس الاعدادي 2020 - موقع نتائجنا

العراق: نتائج الصف السادس الاعدادي 2020 - موقع نتائجنا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، صباح يوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، موعد نتائج امتحانات الدور الاول للصف السادس الاعدادي 2020 الدور الاول في العراق عبر موقع نتائجنا لجميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية، انها ستقوم برصد نتائج السادس الاعدادي 2020، عبر مواقع الوزارة وموقع نتائجنا، وذلك نظرا لكثر الطلاب المتقدمين هذا العالم للامتحان وفرض فحص النتيجة الالكترونية بسبب إغلاق المقرات الوزارة لمنع تفشي فيروس كورونا في العراق.

pdf: استخراج نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول جميع المحافظات العراقية

وأشارت الوزارة الى أن هناك العديد من المواقع المتفق معها من قبل وزارة التربية والتعليم لنشر نتائج الاعدادي، لتمكين الطلاب من الحصول على علامات عند وجود عطل فني أو ضغط كبير على موقع الوزارة.

 نتائج امتحانات الدور الاول للصف السادس الاعدادي 2020 إضغط هنــــــا أو هنــــا

وحول طريقة فحص النتيجة، قالت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومن ثم ادخل إلى صفحة نتائج الصف السادس من المرحلة الإعدادية، بعد ذلك، حدد محافظتك.

وأشارت الوزرة الى ترك الصفحة بعد انتهاء عملية التنزيل، لتظهر لك نتائج المحافظة التي اخترتها، ابحث في نتائج نتيجتك باستخدام رقم المقع الذي تم تسليمه من قبل الوزارة للطلاب قبل بدء الامتحانات.

ونشر موقع نتائجنا عبر صفحته الرسمية أن نسبة النجاح اعلى من السنوات السابقة، مشيرة الى انه سيقوم بنشر النتائج لكافة الافرع العلمي والادبي والمهني عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي وقناة التلغرام بتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لمنع الاكتظاظ والتسهيل على الطلبة في معرفة النتائج.

وكان مركز الفحص حدد موعد نتائج امتحانات الدور الاول للصف السادس الاعدادي بكافة فروعه ومن المقرر غدا صباحاً الموافق يوم الاربعاء 7 تشرين الأول 2020 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد