الصحة بغزة: نبذل جهودا لتقديم أفضل الخدمات للمستضافين في مراكز الحجر

طواقم وزارة الصحة تعقم مراكز الحجر الصحي- غزة

قال حاتم الصواف مدير دائرة الخدمات الفندقية في وزارة الصحة ب غزة ، اليوم الثلاثاء، إن الوزارة تبذل أقصى جهدها لتقديم أفضل الخدمات للمستضافين بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والجهات المعنية، لافتا إلى أنها تتابع خدمات النظافة في مراكز الحجر الصحي.

وأضاف الصواف في بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية: "تم تزويد مراكز حجر الكادر الطبي بعد تقديمه الخدمة لمرضى كورونا بالمستلزمات والاحتياجات اللازمة".

وتابع: نقدم التوجيهات والإرشادات والمعالجات اللازمة بتجويد خدمة التغذية في المطابخ، والمتابعة الميدانية أثناء إعداد الوجبات وحتى تقديمها، وقياس مدى الرضى عن تقديم الخدمة لتجويدها وتقديمها بشكل فندقي لائق.

واستطرد قائلا "قمنا بتنفيذ زيارات ميدانية للمستشفيات ومراكز الرعاية الأولية والمراكز الإدارية لمتابعة أداء شركات النظافة للتأكد اتباع اجراءات السلامة والوقاية في تقديم الخدمة".

ولفت مدير دائرة الخدمات الفندقية في وزارة الصحة إلى أنه تم التعاقد مع 15 شركة نظافة للعمل في مراكز الحجر الصحي وفق مناقصة وزارة الصحة، موضحا أنه تم تدريب وتأهيل (334) عامل بالتنسيق مع الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية، للعمل في مراكز الحجر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد