شاهد سناب: زواج هيون الغماس تثير جدل متابعيها - من هو زوجها عبدالعزيز البجادي

شاهد سناب: زواج هيون الغماس تثير جدل متابعيها - من هو زوجها عبدالعزيز البجادي

أكدت وسائل إعلام فنية، صباح اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، أن رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي تزوج من الناشطة هيون الغماس وهو صاحب اعلان هيون شاورما في العاصمة البريطانية لندن، وصاحب سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة العربية السعودية.

واشارت وسائل الاعلام الى أن بداية العلاقة بينهما بدأت منذ فترة، لكن الأمر أخذ قصة حب كبيرة بينهما، واتفقا على الزواج في النهاية، مؤكدة أن هذا الأمر كان واضحًا في الإعلانات التي نشرتها السعودية، أحد المشاهير لمطعم رجل الأعمال بالرياض ثم تم الزواج بينهما.

وتصدر خبر زواج هيون الغماس مشهورة سناب شات في السعودية، من عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي وشباتي في السعودية، اليوم الثلاثاء مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج فيما تساءل العض عن السيرة الذاتية لزوجها.

وشكل زواج هيون الغماس من عبدالعزيز البجادي، صدمة كبيرة لدى المغردين على تويتر، إذ قدم بعضهم التهنئة لهما بهذه المناسبة السعيدة، فيما استنكر آخرون زواجها من رجل لديه زوجة أولى وأطفال.

 

 

وتعد الناشطة هيون الغماس من أبرز  المسوقين عبر منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الالكترونية، وتخطي بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد