جوال

شاهد زواج هيون الغماس يشعل مواقع التواصل.. من هو زوجها

شاهد زواج هيون الغماس يشعل مواقع التواصل.. من هو زوجها

شاهد زواج هيون الغماس يشعل مواقع التواصل.. من هو زوجها

الرياض - سوا

اشعل زواج الناشطة بالمملكة العربية السعودية هيا الغماس مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صور زوجها عبدالعزيز البجادي وبعض الصور ومقاطع الفيديو خلال حفل الزفاف من خلال إحدى المشاركات في حفل الزواج.

وشهدت محركات البحث الشهيرة البحث عن تفاصيل حياة هيا الغماس بعد زواجها من عبدالعزيز البجادي، وذلك لأنها تعتبر من الشخصيات المهمة في السعودية، عملت في هيون الغماس في بداية نشأتها في مجال التعليم لمدة 10 سنوات، ثم انتقلت للعمل في وزارة التربية والتعليم البحرينية لفترة وجزيرة.

.ونشر النشطاء عبر تويتر:": “الله يوفقها ويسعدها ويرزقها اللي تتمنى والله اني انبسطت وفرحت كثيررررر لها ماشاءالله حفلته جميله ومرتبه”، ” زواج هيون الغماس من عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي وشباتي”، “حجر كريم مبروك ياهيا والله يوفقك معه كان متزوج ولا مطلق باالاخير كله حلال”.

وكتبت إحدى الناشطات في تغريدة: “زواج_هيا_الغماس يمه يمه كيف قدرت تاخذ الرجال الي هي كانت تسولف وتطقطق مع حرمته ؟؟؟ اصلا من العام شفت سواليفها معاه بميانه وضحك من غير حياء وانا غاسله يدي منها”.

وكانت هيون الغماس تمارس عملها في مجال التعليم في الدمام، كما علمت أيضًا في مجال التسويق الشبكي وعبر منصة مواقع التواصل حصلت على قاعدة جماهيرية ضخمة في تسويق “الملابس النسائية”.

الجدير بالذكر أن الناشطة هيون الغماس من أبرز الشخصيات في مجال التسويق عبر منصات التواصل الالجتماعي والالكتروني، خصوصا أنها أثار الجدل في العديد من القضايا بعد انتشار قضايا عديدة ومتنوعيه.