سبب وفاة الدكتور عبدالعزيز الحسن في الكويت - شاهد

سبب وفاة الدكتور عبدالعزيز الحسن في الكويت - شاهد

أعلنت وسائل إعلام كويتية ، مساء اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020، عن وفاة الدكتور عبدالعزيز الحسن طبيب الأسنان الشاب المشهور في الكويت، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأكد الأطباء في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية الكويتية "كونا"، أن سبب وفاة الدكتور عبدالعزيز الحسن هو صراعه أخيرا مع مرض السرطان، موضحة أنه كان يتلقى العلاج حتى فارق الحياة.

وقال مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي في تغريدة عبر تويتر : “بقلوب راضية مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الدكتور عبدالعزيز الحسن”.

وأضاف الغانم : “داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يكتب له الجنة داراً والفردوس الأعلى مستقراً وأن يلهم أهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون”. 

ومن جهته، قال حساب المجلس على تويتر : “شيعت الكويت الدكتور ⁩ والذي توفاه الله بعد صراع مع مرض السرطان.. والدكتور الحسن لم يكن متميزا فقط في الجانب العلمي حيث كان معلما لأطباء الاسنان وفي عمله حيث يُشار له بالبنان بطب اسنان الاطفال بل وتألق بالجانب الخيري حيث لُقب برجل المبادرات الإنسانية".

شيعت الكويت الدكتور ⁧#عبدالعزيز_الحسن⁩ والذي توفاه الله بعد صراع مع مرض السرطان.. والدكتور الحسن لم يكن متميزا فقط في الجانب العلمي حيث كان معلما لأطباء الاسنان وفي عمله حيث يُشار له بالبنان بطب اسنان الاطفال بل وتألق بالجانب الخيري حيث لُقب برجل المبادرات الإنسانية. pic.twitter.com/1L70wKbDRT

وبدورها، قالت مريم المنصوري : “انتقل إلى رحمة الله ولد خالتي، حبيب الجميع الدكتور عبدالعزيز الحسن. اللهم اجمعه مع احباب فقدناهم بجنات النعيم. اللهم نشهد إننا لم نرى منه إلى كل طيب. ربي تقبله افضل قبول”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد