ترينكاو يهدد مستقبل غريزمان في برشلونة

اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان

يواصل الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب فريق برشلونة الإسباني معاناته في محاولة التأقلم مع الفريق تحت قيادة الهولندي رونالد كومان.

ويستخدم غريزمان في خطته الفنية كلاعب في مركز الجناح الأيمن، ويتواجد ميسي في قلب الهجوم كمركز وهمي، وخلال المباراة يتم التبادل بين الثنائي، وهي الطريقة التي لم يتأقلم معها الفرنسي حتى الآن.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن محاولات غريزمان لإيجاد أفضل نسخة له لم تؤت نفعًا حتى الآن، يظهر اللاعب تائهًا معظم أوقات المباراة وتم استبداله أمام إشبيلية مساء الأحد للمرة الثالثة هذا الموسم.

وخاض برشلونة ثلاث مباريات رسمية تحت قيادة كومان، الذي يعتمد على غريزمان من البداية ثم يستبدله لصالح ترينكاو كما حدث في مواجهة إشبيلية (1/1).

وكشفت أرقام المباراة أداءً منخفضا يوحي بتهديد مستقبل غريزمان، بعد أن لمس المهاجم الفرنسي الكرة 7 مرات فقط خلال النصف الأول من اللقاء، وفي المجمل خلال الـ60 دقيقة التي لعبها، شارك لاعب أتلتيكو مدريد السابق في 16 مناسبة بين الدفاع والهجوم.

وخرج غريزمان لصالح ترينكاو الذي خاض 30 دقيقة، وشارك خلالها في 23 مناسبة بين الدفاع والهجوم ، أي أكثر 7 مرات من غريزمان .

كما كان ترينكاو أكثر تأثيرًا من غريزمان، فكان إيجابيًا أكثر على مرمى الخصم وحصل على فرصة حقيقة لتسجيل هدفًا ولكن حارس إشبيلية تصدى لتسديدة لاعب سبورتينغ براغا السابق.

ويواصل البرتغالي الضغط على غريزمان ليكون مصدر تهديد للفرنسي الذي يتعين عليه التأقلم سريعًا أو الخروج من حسابات كومان الفنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد