اسم الفائز بسحب مسابقة الحلم اليوم الأحد ورابط الاشتراك الجديد

اسم الفائز بسحب مسابقة الحلم اليوم الأحد ورابط الاشتراك الجديد

سحب مسابقة الحلم بث مباشر، إذ تشهد حلقة برنامج صدى الملاعب اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة إم بي سي 1 (mbc1) نتيجة سحب جائزة بقيمة 250 ألف دولار أمريكي بعد أن تم تأجيلها في وقت سابق لأسباب غير معلومة.

وذكر مصطفى الآغا في تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن موعد سحب مسابقة الحلم اليوم يكون الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والبحرين والكويت والعراق والمملكة الاردنية الهاشمية وسوريا واليمن.

وأعلن الإعلامي السوري مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب، عن فوز سوري مقيم بالعاصمة السعودية الرياض ب250الف دولار أمريكي ضمن مسابقة الحلم 2020.

وقال الآغا في ختام حلقة صدى الملاعب الذي يبث عبر قناة أم بي سي، إن المواطن ثائر حمزة مصطفي المقيم بالرياض فاز في نتيجة سحب مسابقة الحلم الأخير الذي جرى على جائزة مالية ضخمة قدرها ربع مليون دولار.

وأوضح أن سحب الحلم الليلة يجري في ختام حلقة صدى الملاعب الرياضي، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، فيما تكون 1:00 ليلا لدى سلطنة عمان والإمارات، و10 في المغرب وتونس والجزائر وليبيا.

وقال الآغا في فيديو ترويجي : “الليلة حياة رابح جديد ستتغير مع الحلم 2020، شاهد سحب الـ 250,000$، منتصف الليل بتوقيت السعودية على MBC1 في برنامج صدى الملاعب عطي حلمك فرصة اليوم!”.

ولفت إلى أن الاشتراك في مسابقة الحلم ما زال مفتوحا من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لذلك، مبينا أن التسجيل متاح للمواطنين عبر هواتفهم المحمولة من جميع البلدان العربية بلا استثناء.

تكلفة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

وتبلغ تكلفة الاشتراك في مسابقة الحلم عبر شبكة زين وموبايلي في السعودية 2.88 ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة، فيما 3.15 درهم بالإمارات، و250 فلس لدى الكويت، و130 فلس لمشتركي البحرين.

وأضاف أن الاشتراك في مسابقة الحلم من المغرب تُكلف 9 دراهم مغربية، 57 ليرة للسكان في سوريا، 1.44 دينار بالنسبة لمشتركي تونس، علما أن هناك إمكانية للمشاركة خارج تلك الدول، لكن لم يذكر القيمة.

وأوضح مصطفى الآغا أن المشاركة في مسابقة الحلم من فلسطين عبر شبكة جوال أو الوطنية تبلغ تكلفتها 2 شيكل يوميا، مقابل 20 قرش في الأردن، 3 جنيه بجمهورية مصر عن طريق فودافون وأورانج فقط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد