بيراميدز يدخل بقوة لحسم صفقة محمود وادي

اللاعب محمود وادي

دخل نادي بيراميدز المصري، بقوة، في سباق التعاقد مع نجم نادي المصري البورسعيدي محمود وادي، ولاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم.

وبين الإعلامي محمد شبانة مراسل تلفزيون اليوم السابع أن عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عرض على إدارة نادي المصري، حصول ناديه على اللاعب محمود وادي مهاجم الفريق البورسعيدي، مقابل 25 مليون جنيه، ما يقارب من 2 مليون دولار، في الموسم الجديد.

ويذكر أن بيراميدز نجح في إبرام صفقات مدوية في مصر أهمها نجم الأهلي الواعد الصاعد رمضان صبحي، وباقي نجوم الأهلي أحمد فتحي وشريف اكرامي.

فيما يخطط  نادي الزمالك لنفس الصفقة لإتمامها كأحد البدائل المطروحة لتعويض النقص بعد رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الذي تلقى أكثر من عرض جديد للاحتراف في أوروبا في الموسم الجديد.

وأكد شبانة أن الزمالك يرغب في تخفيض قيمة الصفقة عن طريق استغلال رغبة المصري في الحصول على خدمات الثلاثي كريم بامبو ومحمد عنتر ومحمد عبد السلام من نادي الزمالك في الموسم الجديد حيث ستجرى إدارة القلعة البيضاء مشاورات مع المصري حول الحصول على خدمات الثلاثي إلى جانب مقابل مالي لإتمام الصفقة والحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد