سحب مسابقة الحلم 2020 اليوم بث مباشر جائزة ربع مليون دولار وموعد السحب ومعرفة الرقم

سحب مسابقة الحلم 2020 اليوم بث مباشر جائزة ربع مليون دولار وموعد السحب

من المقرر أن تبث قناة إم‌ بي‌ سي 1، اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020، مسابقة الحلم 2020، بعد تأجيل السحب الى اليوم، وسط ترقب كبير من قبل المشاركين لمعرفة الأرقام الرابحة بربع مليون دولار أمريكي والذي تمنحه المسابقة من خلال برنامج صدى الملاعب الرياضي.

وقال الإعلامي مصطفى الآغا في مقابلة متلفزة، إن برنامج صدى الملاعب الرياضي يهدف لتقديم جميع الاخبار الرياضية على صعيد المحلي والعالمي من خلال استضافة نجوم والمختصين والمحللين كما يستهدف عالم الفن والفنانين في الخليج والوطن العربي.

بث مباشر مسابقة الحلم 2020( ملاحظة ستوفر البث فور بدء البرنامج)

وأكدت مسابقة الحلم 2020 عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،أنه سيتم عرض البرنامج اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين،والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وأضافت عبر صفحتها الرسمية غداً حياة رابح جديد ستتغير مع الحلم 2020، يومان وحياة رابح جديد ستتغير مع الحلم 250,000$ غدا الاحد على MBC1 في برنامج صدى الملاعب عطي حلمك فرصة اليوم، ايام تفصلنا عن تغيير حياة رابح جديد مع الحلم 2020، من سيكون رابح الربع مليون دولار".

ورجحت مصادر مطلعة بأن تم تأجيل برنامج صدى الملاعب الرياضي الى اليوم بسبب استضافته فنان شهير، وتأخره عن الحضور في الاوقات السابقة بسبب الاجراءات الاحترازية التي تفرضها السلطات للوقاية من فيروس كورونا المستجد

وكان مصطفى الآغا قد اعلن قبل يومين عن تأجيل البرنامج الى اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020، دون ذكر الاسباب، مما أدي الى تساءل الجمهور عن الاسباب لم يصدر حتى اللحظة أي تعليق من قبل الاعلامي السوري الآغا أو إدارة البرنامج لتوضيح الاسباب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد