محدث: الشرطة الفلسطينية تفض 11 حفلة زفاف في جنين ونابلس

الشرطة الفلسطينية برام الله - ارشيف

قامت الشرطة الفلسطينية في رام الله ، اليوم السبت، بفض حفلة زفاف في إحدى قرى شمال غرب نابلس ، وذلك لمخالفتهم التعليمات الصادرة من قبل الحكومة بمنع التجمّعات وإقامة الأعراس، للحد من انتشار فيروس كورونا .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وفق بيان وصل سوا، أنه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة، حول إقامة حفلة زفافٍ داخل أحد قاعات الأفراح تحركت قوة من شرطة مركز غرب شمال نابلس تساندها مركز شرطة عصيرة الشمالية إلى مكان إقامة العرس وعملت على فضه.

وأشارت إلى أنه تم تفريق المشاركين فيها حسب الأصول واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب القاعة.

وفي جنين: فضّت الشرطة بمساندة الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، 10 تجمعات لحفلات زفاف، وأغلقت 3 قاعات للأفراح ومسبح، خلافا للتعليمات الصادرة من قبل الحكومة بمنع التجمّعات وإقامة الأعراس بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا. وفق وفا

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه بعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إقامة 10 حفلات زفاف في عدد من بلدات المحافظة، إضافة إلى إقامة مهرجان للأطفال داخل مسبح في احدى القرى، تحركت قوة من الشرطة تساندها الأجهزة الأمنية إلى مكان إقامة هذه الحفلات والمناسبات وعملت على فضها وتفريق المشاركين فيها حسب الاصول واتخاذ الاجراءات القانونية بحق أصحابها.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد