فريق "ترامب" الطبي يكشف آخر مستجدات الوضع الصحي للرئيس الأميركي

الفريق الطبي للرئيس الأميركي دونالد ترامب

كشف الفريق الطبي لرئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب، مساء اليوم السبت، عن آخر مستجدات الوضع الصحي له، وذلك بعد تعرضه للإصابة وزوجته بفيروس كورونا المستجد أمس الجمعة.

وقال طبيب ترمب، في تصريحات صحفية نقلتها قناة الجزيرة، إن الرئيس الأميركي في وضع جيد تماما، مضيفًا، "أوصينا بإحضار الرئيس إلى مستشفى والتر ريد كإجراء احترازي".

وأشار إلى أن الأيام المقبلة ستكون دقيقة في وضع الرئيس ترامب

وفي ذات السياق، أكد الفريق الطبي الخاص بترمب، أن الرئيس الأميركي يتلقى عناية متعددة التخصصات ويراقبون حالته بدقة إذا كانت هناك أعراض جانبية.

وبشأن معنويات ترامب النفسية، قال الفريق الطبي، إن الرئيس الأميركي يتمتع بمعنويات عالية بشكل استثنائي، قائلًا لهم إنه يستطيع مغادرة المستشفى.

وأضاف الفريق الطبي، "الرئيس ترامب تلقى علاجا خاصا من الأجسام المضادة وليلة أمس تلقى أول جرعة رمديسيفير( ...) الرئيس لم يعان من الحمى على مدى 24 ساعة و لا يعاني صعوبة في التنفس".

كما أكد الفريق الطبي الخاص بترمب، بأن الرئيس الأميركي ليس على جهاز التنفس ولا يعاني صعوبة بالتنفس ومعنوياته جيدة، مضيفًا، "لم ترتفع حرارة الرئيس ولديه الكثير من العمل ليقوم به وهو يفعل ذلك، لا يوجد سبب للقلق بشأن صحة الرئيس".

وبشأن موعد خروجه من المستشفى، أعلن الفريق الطبي عدم تحديد موعد محدد لخروجه حتى الآن.

ومن جانبها، كشفت وسائل إعلام أمريكية عن إصابة مستشار ترمب وحاكم نيوجيرسي السابق كريس كريستي بفيروس كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد