لاعب خفة يصدم مذيع سعودي بمعرفة رقم هاتفه السري - شاهد

لاعب خفة الشاب صالح العبيدي يصدم مذيع سعودي بمعرفة رقم هاتفه السري

أذهل أحد لاعبي الخفة متابعي قناة الاخبارية السعودية خلال برنامج الراصد الذي يبث على الهواء مباشرة، حيث فاجأ لاعب ألعاب الخفة و الخدع البصرية المذيع بمعرفة رقم هاتفه السرّي.

واوضح الشاب صالح العبيدي المتخصص في ألعاب الخفة والخدع البصرية خلال لقائه، أن هناك فرق واسع بين الساحر والمشعوذ فالساحر تعني السحر بالعين وهو تلاعب مرح حيث يدري الشخص أن الساحر يلعب.

وقدم العبيدي مجموعة من ألعاب الخفة على الهواء باستخدام ورق "الكوتشينة"، حيث طلب من المذيع عبد الله الغنمي، بطرح عدد من أسماء المشاهير واختيار أحدهم دون أن إخباره به، ومن ثم مارس الشاب اللعب ببعض الأوراق وأخبر المذيع أن الاسم الذي اختاره “رابح صقر” وهو ما أكده المذيع.

وبين اللاعب الخفة أنه يستطيع قراءة الأفكار للشخص المقابل، حيث قام لمفاجأة المذيع بمعرفة الرقم السري لهاتفه المحمول، وطلب من المذيع أن يختار 4 أرقام بشكل عشوائي ثم نطق كل رقم ليبدأ في كتابة الأرقام على هاتفه وبعد الانتهاء تبين أن الأرقام عبارة عن رقم هاتفه السري وتم تشغيل الهاتف الخاص به.

وبعدها طلب الشاب من المذيع أن يتخيل أن أمامه سبورة بيضاء ثم يذكر رقم هاتفه السري دون النطق به، لكن المفاجئ أن الشاب أدخل 4 أرقام على هاتف المذيع وتبين أنها الرقم السري للهاتف بالفعل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد