طولكرم: الشرطة تنظم يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام

طولكرم/سوا/ نظمت الشرطة الفلسطينية اليوم الخميس، بالشراكة مع مركز المناهل التكنولوجي، يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام في جمعية دار اليتيم العربي في طولكرم؛ لمناسبة يوم اليتيم العربي والذي يصادف التاسع من شهر نيسان من كل عام .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اليوم الترفيهي أقيم بحضور نائب مدير شرطة المحافظة المقدم محمد أبو بكر، ومدير مركز المناهل التكنولوجي باسل كتانة، ومدراء الإدارات والأقسام، وعدد من الضباط وبحضور المدير الإداري للجمعية رأفت القب وعدد من الأعضاء والمرشدين والمرشدات في الجمعية.

ووفق البيان، نفذ المشاركون في اليوم الترفيهي العديد من الأنشطة شملت الألعاب الترفيهية والفقرات الفنية، التي رسمت البسمة على وجوه الاطفال.
من جانيه قال نائب مدير شرطة محافظة طولكرم إن هذا الفعاليات تأتي ضمن عمل الشرطة المجتمعية ولتعزيز العلاقة مع المؤسسات الشريكة لخدمة هذه الفئة العزيزة، ولتقديم كافة الدعم والمساندة لهم.

وشدد بيان الرشطة،على استعداد الشرطة الدائم بالتعاون لم فيه من تحقيق المصلحة العامة وخدمة المواطن.

وبدوره، أكد كتانة أن مركز المناهل التكنولوجي وفرقته للفنون والإبداع على استعداد دائم للمشاركة في جميع المناسبات المجتمعية، شاكرا جهود جهاز الشرطة على تواصلهم الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي في جميع المناسبات .

وشكر المدير الإداري للجمعية الشرطة الفلسطينية ومركز المناهل التكنولوجي على هذه اللفتة الكريمة تجاه الأيتام، مشيدا بمبادرة الشرطة لتنظيم اليوم الترفيهي وما سبق ذلك من نشاطات داعمة للأطفال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد